أهم مزايا رادار mesta fusion الجديد بعد ظهوره في مصر

 

 

mesta fusion يظهر في مصر 

مع زيادة حركة المرور وزيادة الطلب على الأمن على الطريق ، فإن الحاجة إلى حلول السلامة تعني المزيد والمزيد من التجهيزات والتقنيات الحديثة. وقد صُممت تقنية رادار MESTA لإنقاذ الأرواح وتقليل الحوادث ، مما يضمن الالتزام بالسرعات القانونية واشارات المرور. ويتميز الرادار الجديد بأنه سهل التركيب ومناسب للمناطق الحضرية والطرق السريعة وخاصة التقاطعات. 

 

رادار وكاميرا عالية الدقة في رادار mesta fusion الجديد

ويدمج تكنولوجيا الرادار للمراقبة متعددة الأهداف وكاميرا عالية الدقة تعمل بشكل جيد تمامًا عبر العديد من المسارات المرورية. كما يمكنه أن يعمل تحت ظروف الطقس القاسية في الصيف الحار. وبالإضافة إلى قدرات فرض الحفاظ على السرعة القانونية والالتزام باشارات المرور ، فالردار يمهد الطريق أمام العديد من الوظائف الإضافية بفضل تحليل المسار.

 

المرونة أحد أهم مزايا الرادار الجديد بمصر

يتناسب الرادار مع أي حالة استخدام لسلامة الطرق من خلال الجمع بين مراقبة الالتزام باشارات المرور والتحكم الفوري في السرعة والمسارات المحظورة. وفي نهاية المطاف يجلب تحسينات كبيرة على السلامة على الطرق. كما يتمتع بأعلى معدل للكشف عن الانتهاكات والمخالفات المرورية. كما يوفر ميزات كشف جديدة مثل مسار السيارة غير الطبيعي أو غير المتوقع ، وسلوك السائق ، وتعريف السائق أو الراكب

 

مخالفات عديدة يرصدها الرادار الجديد

وبدأ استخدام هذا الرادار في العمل في عام 2016 في دبي واستقر في العمل في ستراسبورغ ومرسيليا بفرنسا. وخلال 2019 استقر أكثر من 400 من هذه الرادارات على الطرق الفرنسية. ويقوم Mesta Fusion بمسح ما يصل إلى 126 مركبة في وقت واحد في كلا الاتجاهين وعلى مسافة تزيد عن 100 متر. ويمكنه أيضًا تسجيل سلسلة من المخالفات الأخرى ، مثل استخدام الهاتف أثناء القيادة أو المناورة المفاجئة أو عدم استخدام حزام الأمان أو التجاوز من اليمين.