اختناق أغلب الطرق السريعة وشلل في شوارع القاهرة والجيزة

 

 

اليوم الاثنين

من جديد شهدت القاهرة اليوم حالة زحام مروري معتادة في أيام الاثنين التي تعد بداية لأيام الاختناقات في الاسبوع ، وهذه المرة شملت الاختناقات المرورية مناطق عديدة تشمل الطريق الدائري من وصلة المريوطية حتي مخرج العين السخنة ومن وصلة المريوطية للطريق الصحراوي. كما استمر الزحام علي الطريق الدائري ليصل من نفق السلام حتي الطريق الزراعي. 

 

حالات مختلفة

وفي مناطق أخري من القاهرة ظهرت حالات متفرقة من الزحام مثل طريق صلاح سالم الذي شهد زحام شديد من القلعة حتي كوبري السادس من أكتوبر ومن المطار الي نفق العروبة. كما شهد كوبري أكتوبر زحام شديد من مدنية نصر حتي التحرير وفي الاتجاه الآخر بينما ظهر الزحام شديد علي طريق الأوتوستراد بداية من القلعة حتي كوبري اكتوبر وعلي كورنيس النيل من المعادي للدائري. 

 

الجيزة

كما شهدت بعض مناطق الجيزة زحام مروري خاصة شارع الهرم ومحور صفط اللبن وكوبري عباس وكوبري الجامعة في اتجاه المنيل وطريق الواحات في اتجاه أكتوبر. كما شهدت طرق سريعة عديدة زحام خانق مثل طريق الاسماعيلية من كوبري الهايكستب للسندباد وعلي طريق السويس من كوبري أبوغزالة للدائري وفي الاتجاه الثاني ، بينما شهد طريق الواحات في اتجاه أكتوبر زحام كبير امتد للمحور ولكوبري 15 مايو ومحور سعد الدين الشاذلي.