النصب علي طريقة محلات إصلاح إطارات السيارات !!

 

 

بعد محطة وقود صلاح سالم تتوالي قصص النصب لمحلات الكاوتش

يبدو أن القصص التي تتعلق بعمليات النصب من قبل ورش تصليح السيارات لا تتوقف ولا تنتهي فبعد الوقائع العديدة لأحد محطات الوقود الشهيرة في صلاح سالم التي يشكو الجميع منها ، تناول صاحب سيارة يدعي عبدالرحمن المحلاوي قصة تعرض لها من قبل ورشة للاطارات في شارع جوزيف تيتو . 

 

عامل بمحل كاوتش يقطع الاطارات بآلة حادة ليوهم العملاء بوجود ثقوب

وحكي الرجل أنه كان يقود سيارته وشعر بوجود حاجة لتزويد أحد الاطارات في سيارته بالهواء فدخل ورشة اطارات في شارع جوزيف تيتو وبمجرد ما طلب تزويد الهواء أخبره العامل في الورشة  أن الكاوتش فيه مشكلة وقبل أن ينزل من السيارة كان قد استخدم آلة حادة لقطعه وأكد له أن الخابور الواحد يتكلف 25 جنيه وبدأ بالفعل في تركيب الخابور مكان القطع الذي أحدثه في الكاوتش. 

 

صاحب سيارة يتفاجيء بـ 14 قطع في الكاوتش بعد دخوله محل اطارات

وأكد أنه غفل قليلاً عن العامل ليأتي بشيء من السيارة فوجده قام بعمل 10 خوابير في الكاوتش الخلفي وانتقل للأمامي وعمل 4 خوابير وعندما سأله ما الذي يفعله قال له أنه لن يترك العجل علي هذه الحالة السيئة وأخبره أن الحساب 350 جنيه وعندما رفض الدفع هدده وتعدي عليه بالسب وأكد الرجل صاحب السيارة أنه لن يترك حقه وتوجه الي القسم وقدم بلاغ في الورشة والعامل فيها شمل التعديل واتلاف الاطارات والسب . 

 

القبض علي عامل بمحل كاوتش لنصبه علي العملاء

وتم القبض بالفعل علي العامل وأعاد اصحاب المحل المبلغ للرجل وقاموا بدفع ثمن اطارين جديدين له بجانب تقديم الاعتذار له عما جرى .