بداية ناجحة لجراج روكسي ومصادرة 13 سيارة في الجيزة

حملات جديدة على السيارات القديمة في الطرق

نجحت الادارة العامة للمرور في محافظة الجيزة في التعامل مع عدد كبير من المخالفات التي تقع في المحافظة وشوارعها بصورة مستمرة من خلال حملات عديدة تم تنظيمها في الفترة السابقة لرصد المخالفات المختلفة والتعامل معها , كما نجحت الحملات كذلك في رفع العديد من السيارات المهملة المتروكة في الطرق وكذلك الدراجات النارية التي تركها أصحابها في الطرق. 

 

ضبط 13 سيارة قديمة ودراجة نارية في شوارع الجيزة 

وتعاون المرور مع أحياء الجيزة المختلفة في هذه الحملات بالاضافة الى شرطة المرور والمرافق بهدف توفير التأمين الكامل لشوارع المحافظة ، وأكد مرور الجيزة أن حملاته نجحت في ضبط ورفع عدد 13 سيارة ودراجة نارية قديمة بمختلف الطرق خلال 24 ساعة فقط وأن هذه السيارات والدراجات تم رفعها حتى لا يتم استخدامها في أية أعمال تخريبية. وقال المرور أن 5 سيارات عادت لملاكها الذين جاءت لاستلامها , مع حجز 4 سيارات و4 دراجات نارية واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه ملاكها.

 

زيارة محافظ القاهرة للمرحلة الأولى من جراج روكسي

 ومن جانب آخر زار محافظ القاهرة أعمال التشغيل التجريبية لجراج روكسي في المرحلة الأولى منه والتي يمكنها استيعاب 930 سيارة مع اقامة الجراج على مساحة أربعة طوابق تحت الارض لمساحة 10000 متر مع تكلفة تبلغ قرابة 330 مليون جنيه واستهداف وصول السعة الاجمالية للجراج الي 1750 سيارة للقضاء على أزمة الانتظار للسيارات في منطقة مصر الجديدة.