بعد بورتو مارينا , تويوتا تتواجد في العلمين الجديدة

 

 

مركز خدمة لتويوتا في العلمين الجديدة

أعلنت شركة تويوتا ايجيبت تواجدها في الساحل الشمالي في الفترة الحالية في مصر خلال موسم الاجازات الصيفية. ووضحت الشركة أنها ستتواجد في الساحل طوال فترة الصيف من خلال مركز خدمة خاص بها في مدينة العلمين الجديدة. ويتواجد المركز بالتحديد في محطة وطنية في الكيلو 115. 

 

تواجد سابق لتويوتا في بورتو مارينا

وكانت الشركة قد تواجدت خلال يوليو السابق في الساحل الشمالي ولكن في بورتو مارينا واستمرت هناك الي يوم 23 يوليو. ووفرت خلال تواجدها عرض لبعض موديلاتها بالاضافة الي تقديم تجربة قيادة للسيارات. وتم عرض موديلات تويوتا كورولا وCH-R خلال تلك الفترة. 

 

وصول تويوتا لاندكروزر الجيل الجديد لمصر

وكانت شركة تويوتا ايجيبت قد قدمت الجيل الجديد من لاندكروزر في مصر. وتوفرت السيارة بمحرك سعة 3500 سي سي 6 سلندر باثنين من الشواحن التوربينية. وتطرح السيارة بقوة 409 حصان وعزم دوران 605 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات ودفع رباعي. 

 

تويوتا لاندكروزر بمحرك ديزل 3300 سي سي

كما توفر محرك آخر ديزل 3300 سي سي بقوة 304 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر وناقل حركة اوتوماتيك من 10 سرعات. وقالت الشركة أن السيارة توفر في استهلاك الوقود وتقلل من الانبعاثات وذلك بفضل المحركات V6 الأصغر والوزن الأخف للسيارة. كما يساعد كذلك ناقل الحركة الأوتوماتيك من 10 سرعات في تقليل الانبعاثات الكربونية.