بمناسبة مرور 5 أعوام على دفسك : تقديم سيارة هدية لمالك جلوري في مصر 

ناشيونال موتورز تحتفل بمرور 5 أعوام على علامة دفسك بمصر

أعلنت شركة ناشيونال موتورز وكيل سيارات دفسك جلوري وايجل في مصر أنها تحتفل بمرور 5 أعوام علي وجود علامة DFSK في السوق المصري ، إذ قامت بتكريم ثلاثة من ملاك السيارة جلوري اللذين حققو اكبر مسافة كيلومترات بالسيارة جلوري 350, حيث تعدي عداد السيارة الاولي 584.500 ألف كم وهو رقم كبير جدا حققتها السيارة الصينية جلوري في ثلاث سنوات في مصر.

تكريم صاحب سيارة جلوري تجاوز 584 ألف كم بسيارة هدية 330S

وقالت الشركة أن هذا الرقم لفت انتباه الوفد الصيني من DFSK والصحفيين المتواجدين بالاحتفال وقد قررت الشركه ان تكون اول هداياها سيارة جديدة جلوري 330S موديل 2020, وتم تسليهما من خلال ادارة ناشيونال موتوز وممثل DFSK بمصر وتمنت ان تقابل العميل عند عمل ١٠٠٠٠٠٠ كم في اقرب وقت.

تكريم مراكز خدمة ناشيونال موتورز بمصر

كما قامت ناشيونال موتورز بتكريم الفائزين بالمركز الثاني والثالث بجنية ذهب لتحقيقهم عدادات تخطت ال ٥٠٠ الف كم وتم تكريم ايضا ممثل مركز خدمة الجوهري سرفيس وممثل مركز خدمة ايزي واي سرفيس وممثل مركز خدمة عربية اويل وممثل مركز الجندي سيرفيس وهم مراكز خدمة معتمدة لدي ناشيونال موتوزر. وقد جاء التكريم لكونهم جزء من مسيره النجاح خلال الخمس سنوات التي قطعتهم DFSK في مصر.

 

عرض Ix5 الجديدة في مصر من ايجل

وقالت الشركة أن الدفعة الأولي من موديلات 330S قد نفذت بالكامل وهي تعمل الآن على نظام الحجزوالتسليم في منتصف شهر نوفمبر المقبل للدفعة الثانية. وتم الكشف عن السيارة الجديدة ايجل Ix5 موديل 2020 والتي متوقع عرضها من خلال معرض اوتوماك فورميلا في شهر ديسمبر 2019.