تعرفوا على أهم خطوات للاشتراك في الاحلال

خطوات الاشتراك في مبادرة الاحلال

قالت مبادرة احلال وتخريد السيارات في مصر جو جرين , أن خطوات الاشتراك في المبادرة الرئاسية لاحلال المركبات المتقادمة بأخري جديدة تعمل بالغاز الطبيعي تشمل :

- الدخول على موقع المبادرة وقراءة الشروط والمستندات المطلوبة وماركات السيارات والألوان المتاحة والأسعار والأقساط الشهرية .

- الدخول على أيقونة الاشتراك بالمبادرة وتسجيل البيانات الشخصية وبيانات السيارات القديمة بما يشمل ماركة السيارة ورقم الموتور والشاسيه وأرقام اللوحات. 

- يتم لحظياً التحقق من صحة البيانات المسجلة عن طريق التكامل مع منظومة الادارة العامة لنظم معلومات المرور. 

- بعد ثبوت صحة البيانات يقوم العميل باختيار السيارة الجديدة والفئة وعدد 3 ألوان للسيارة حسب الأفضلية. 

- اختيار طريقة السداد كاش أو تقسيط. 

 

خطوات المشاركة في الاحلال بالكاش 

وقالت الشركة ان خطوات المشاركة في الاحلال بنظام الكاش يشمل :

- فورد التوقيع على الموقع تكون حالة الطلب في انتظار تخصيص شاسيه وموتور من شركة السيارات وفقاً لأولوية التقديم على المنظومة وتوافر ماركة وطراز وموديل ولون السيارة والطاقة الانتاجية للشركة. 

- فورد تحديد شاسيه وموتور من جانب شركة السيارات يتم تحديد ميعاد لتخريد السيارة القديمة

- عند وصول رسالة للعميل بتاريخ التخريد يقوم العميل باستخراج شهادة مخالفات والذهاب الي وحدة المرور التابع لها لتسليم رخصة السيارة واللوحات المعدنية القديمة واستلام نموذج 105 تخريد.

- الذهاب الي ساحة التخريد في الموعد المحدد له ومعه صورة من الاوراق المقدمة على الموقع وهي بطاقة الرقم القومي والرخصة وتسليم السيارة القديمة واستلام عدد 3 نسخة من شهادة التخريد بموجب شهادة التخريد حيث تقوم الدولة بسداد الحافز الأخضر لصالح شركة السيارات كمقدم للسيارة الجديدة. 

- التوجه الي شركة السيارات وسداد المبلغ المعلن على الموقع وهو باقي قيمة السيارة الجديدة واستلام السيارة مجهزة بالغاز الطبيعي والذهاب للترخيص.