تعرفوا على التحويلات المرورية على الطريق الدائري والأوتوستراد

أعمال تجري في الوقت الحالي على الطريق الدائري 

أعلن مرور القاهرة أن أعمال تجري في الوقت الحالي على الطريق الدائري في مصر تشمل أعمال توسعة خاصة للطريق الدائري في منطقة التقاطع مع محور الأوتوستراد تطلبت اجراء عمليات اغلاق وعدد من التحويلات المرورية في هذه المنطقة ، وتأتي عمليات الغلق في بعض الطرق في المنطقة لمدة شهرين بدأت بالفعل من بداية فبراير الجاري وبالتالي تستمر الي أبريل 2021. 

 

عمليات غلق على الدائري والاوتوستراد

وتشمل عمليات الغلق التي تم الاعلان عنها اجراء غلق لمدخل الطريق الدائري على الأوتوستراد بالنسبة للسيارات القادمة من منطقة المجزر الآلي في اتجاه مناطق القطامية بالاضافة الي عمليات الغلق لمدخل الدائري من الأوتوستراد للسيارات القادمة كذلك من المجزر الآلي في اتجاه المنيب بالاضافة الي غلق مخرج الدائري للسيارات القادمة من المنيب في اتجاه الأوتوستراد وشارع 306. 

 

تحويلات مرورية محددة على الاوتوستراد والدائري

وقال المرور أن السيارات القادمة من الأوتوستراد من منطقة المجزر الآلي في اتجاه المنيب على الدائري من المنتظر ان تستمر في طريقها على الأوتوستراد وتدور وتعود من المأوى الدورانى أمام محطة وطنية والعودة للأوتوستراد ثم  إلي مطلع الدائرى في اتجاه المنيب. أما السيارات القادمة من الدائري من المنيب في اتجاه الأوتوستراد وصولاً للمعادي وحلوان فتواصل الطريق بالدائري الي مخرجه في اتجاه شارع مساكن الكندى والاستمرار أسفل الدائرى الي المأوى الدورانى العلوى في اتجاه الأوتوستراد الي المعادى وحلوان .