توجيه خطاب شكر من تجار السيارات لمحافظ القاهرة لفتح باب التراخيص

تجار السيارات تشكر محافظ القاهرة على قراره الأخير بخصوص المعارض

قالت رابطة تجار السيارات في مصر علي لسان أسامة أبو المجد رئيس الرابطة أنهم يتقدمون بالشكر والتحية الي محافظ القاهرة للقرار الأخير الذي اتخذه بفتح باب التراخيص المؤقتى لمعارض السيارات في القاهرة. وقال أن المحافظ فتح باب الحصول على تصاريح مؤقتة لترخيص معارض السيارات التي لا تملك تراخيص والتي تعتبر كثيرة في القاهرة حتي يمكنها الاستمرار في عملها بشكل قانوني.

 

خطاب شكر لمحافظ القاهرة على فتح باب التراخيص للمعارض

وكانت حملات عديدة قد نظمت باستمرار على معارض السيارات في القاهرة التي لا تملك تراخيص مع تسديدها غرامات كبيرة في ظل وقف تراخيص معارض السيارات الجديدة منذ سنوات في اطار الجدل الخاص بنقل معارض السيارات الي مدينة خاصة بها. ووجهت رابطة تجار السيارات في خطاب رسمي الشكر لمحافظ القاهرة على فتح باب التصاريح المؤقتة لمعارض السيارات بعد سنوات طويلة من المنع. 

 

قرار فتح التراخيص لمعارض السيارات سيساعد على تطوير قطاع السيارات

وأكد أنهم طالبوت منذ سنوات طويلة بهذا الأمر والذي تحقق أخيراً بعد انتظار طويل موضحاً مؤكداً أن معارض السيارات تسعي للعمل في الاطار القانوني بدون التعرض لمخالفات القانون مع قيام المعارض بتسديد كل ما عليها من التزامات مالية للدولة والالتزام في نفس الوقت بالاجراءات التنظيمية. كما أشار أن هذا القرار سيساعد على تطوير قطاع السيارات في مصر وتنظيمه بصورة كبيرة.