جراج روكسي يحصل على رخصة التشغيل

زيارة جديدة الي جراج روكسي من محافظ القاهرة وعدد آخر من المسئولين

يستمر الاهتمام في الفترة الحالية بالجراجات الذكية في مصر ومن بينها جراج روكسي الجديد الذي يعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط والأكبر من نوعه في المنطقة, وقد تم تنظيم زيارة جديدة الي هذا الجراج من خلال محمود فراج رئيس مجلس إدارة شركة الجراجات الذكية المالكة لشركة جراج روكسي بالتعاون مع محافظة القاهرة، بالاضافة الي تواجد محافظ القاهرة وعدد آخر من القيادات. 

 

قلة أماكن الركن سيتم معالجتها في مصر الجديدة مع جراج روكسي

وقال محافظ القاهرة أن الجراج يعتبر طفرة في منطقة مصر الجديدة التي كانت تترقبه بشدة لتقليل حدة مشكلة المرور في المنطقة بالاضافة الي تكدس وزحام السيارات بسبب قلة أماكن الركن في الطرق فيما يعتبر هذا الجراج وسيلة للبدء في تقديم جراجات أخرى من نفس النوعية في مصر. وتم تسليم رخصة تشغيل الجراج الأوتوماتيكي من محافظة القاهرة خلال الزيارة فيما سيتم تنظيم احتفال رسمي لافتتاح الجراج. 

 

908 سيارة سعة استيعاب المرحلة الأولى لجراج روكسي

وجرى المشروع بتنفيذ مصري وبأيدي مصرية وتمويل من مصر مع معايير دولية واستخدام التكنولوجيا العالمية في حل مشكلة المرور في مصر. ويعمل الجراج بصورة آلية بالكامل ويأتي في مرحلتين الأولة تتسع الي 908 سيارة بينما السعة الاجمالية بعد اكتمال المشروع ستصل الي 1700 سيارة فيما تبلغ تكلفة المرحلة الأولى 250 مليون جنيه.