خاص هتلاقي : شانجان CS35 . . سيارة واسعة وعملية بسعر يتراوح حول 170 ألف جنيه

تحسن محدود في مبيعات سوق المستعمل والأسعار ثابتة في ديسمبر

قال محمود زهران , تاجر سيارات مستعملة لـ هتلاقي دوت كوم أن سوق السيارات يشهد تحسن طفيف وحركة أنشط قليلاً عن ذي قبل مع حدوث ثبات في أسعار السيارات المستعملة خلال الفترة الأخيرة وتقريباً علي مدار شهر ديسمبر دون حدوث تحولات كبيرة في الاسعار . 

 

سعر شانجان CS35 الحديثة وصل في سوق المستعمل الي 168 ألف جنيه

وذكر أنه يتاجر في سيارات شانجان الصينية وتحديداً موديلاتها الكبيرة الـ SUV التي تعرف باسم CS35 والتي أكد أنها طرحت في مصر منذ عام 2014 وأوضح ان المصريين يعرفون هذه السيارة ولا يوجد استغراب كثير في السوق بخصوصها كوجه جديد فيه . وذكر أنها طرحت لأول مرة بسعر 128 ألف جنيه ولكن سعرها الآن وصل الي 250 ألف جنيه في التوكيل و270 ألف جنيه لدي التجار. 

 

تاجر يؤكد بيعه 5 سيارات شانجان CS35 وتوفر قطع غيارها

وذكر أن السيارة تبيع بصورة جيدة وباع منها حتي الآن 5 سيارات لأنها سيارة واسعة بها كل الكماليات والتجهيزات ووسائل أمان مثل الايرباج وطارة مالتي وفتحة سقف وفرامل ABS كما أنها تملك محرك قوي 1600 سي سي 2 كامة كما أن قطع غيارها متوفرة ليس فقط في التوكيل ولكن حتي لدي التجار . 

 

شانجان CS35 بلغ سعرها مستعملة في بداية العام 128 ألف جنيه

وبالنسبة للسيارة التي يعرضها فهي قطعت مسافة 37 ألف كم ويعرضها للبيع بسعر 168 الف جنيه وذكر انه باع مثل النسخة التي يعرضها في أول 2016 بسعر 128 ألف جنيه بينما كانت تباع جديدة بسعر 188 ألف جنيه في أول 2016. وأشار الي أن هناك سيارات صيني تحقق مبيعات جيدة مثل بي واي دي و جيلي امجراند و اسبيرانزا تيجو