رحلة جديدة لملاك جيب في مصر لواحة سيوة 

 

 

ملاك جيب

أعلنت Jeep Owners Egypt عن تنظيم رحلة جديدة مميزة لملاك جيب تستهدف البحث عن الهدوء والطبيعة الخلابة ولذلك تصل لأماكن من اجمل الاماكن السياحية في مصر والمتمثلة في واحة سيوة الرائعة التي توفر المتعة والهدوء . وستكون الرحلة لمدة ثلاث ليالي من الاربعاء 30/11 حتي السبت 3/12 في فندق سيوة شالي ريزورت . 

 

جبل الموتي

وسيشمل برنامج الرحلة في أول يوم 30 نوفمبر التجمع في الساعة 12 مساء يوم الثلاثاء، والتحرك من القاهرة الي واحة سيوة الساعة 12:30 مساء لمسافة 800 كم.ومن المنتظر الوصول الساعة 9 صباحا لواحة سيوة ثم زيارة معبد الوحي أو معبد امون .  وستنتقل الرحلة بالسيارات بعد ذلك لجبل الموتي الذي يضم مجموعة من المقابر الأثرية ومقبرة التمساح بجانب زيارة عين كليوباترا . 

 

بحر الرمال

وستتواصل الرحلة لزيارة جزيرة فطناس لمشاهدة غروب للشمس ، بينما في اليوم الثاني، الخميس 1 ديسمبر  سيتم زيارة قلعة شالي القديمة ثم التحرك الساعة 12 ظهرا لبحر الرمال الاعظم بالسيارات الدفع الرباعي وزيارة بير واحد وبحيرة المياة الساقعة مع عشاء بكامب داخل الصحراء . 

 

العودة 

وفي اليوم الثالث، سيتم زيارة مركز سيوة لتوثيق التراث ومتحف البيت السيوي مع التحرك لزيارة بحيرات المياة المالحة وجبل الملح وركوب الدراجات الهوائية ، بينما سيتم في اليوم الرابع التحرك للقاهرة الساعة 12 ظهرا مع الوصول الساعة 9 مساء.