رينو تؤكد أن مصر كان لها دور كبير في حصولها على 15% مبيعات في الشرق الأوسط

 

 

رينو تحتفل بتواجدها في مصر من 40 عام

خلال الكشف من قبل شركة رينو في مصر عن سيارتها داستر الجديدة أكدت الشركة أنها تحتفل في نفس الوقت بمرور 40 عام على تواجد علامة رينو في مصر واستمرارها في النجاح على مدار سنوات طويلة. وأكد رافال فلانتينوفيتش، مدير عام رينو مصر، أن المناخ والنمو في مصر ساعد على تطور مبيعات الشركة في السنوات السابقة .

 

رينو تجد في مصر مناخ جيد للاستثمار وتواجه الصعوبات من 40 عام بنجاح

كما ذكر خالد نصير، رئيس مجلس إدارة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل رينو أنهم واجهوا على مدار 40 سنة صعوبات عديدة ولكن تعاون العاملين في الشركة ساعدهم على تجاوز الصعوبات المتواصلة  ، كما أكد أنهم ملتزمون بالسوق المصري وتطوير العمل فيه والتوسع في اطار الاصلاح الاقتصادي في مصر مع تقديم أفضل الخدمات لعملاء رينو في السوق المحلي وخاصة خدمات ما بعد البيع. 

 

15% حصة رينو في الشرق الأوسط ومصر شهدت موديلات أيقونية مميزة

بينما أوضح فابريس كومبوليف، رئيس مجلس إدارة رينو الشرق الأوسط وإفريقيا، أن حصة رينو في المنطقة بلغت 15% لأول مرة وأكد على أن الشركة طرحت في مصر سيارات ايقونية مميزة مثل رينو 12، رينو 25، رينو فويجو، رينو 19 رينبو، رينو 9 أوبتيما ورينو كليو كلاسيك. 

 

مصر لها دور كبير في تضاعف مبيعات رينو 3 مرات في الشرق الأوسط

وأشار  مروان حيداموس، العضو المنتدب لرينو الشرق الأوسط و شمال أفريقيا الي أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاع مبيعات رينو في الشرق الأوسط لتتضاعف 3 مرات مؤكداً أن السوق المصري كان له دور كبير في ذلك.