سرقة الفلاشات من داخل السيارات ظاهرة جديدة في مصر

 

 

انتقال اللصوص من سرقة البطاريات والاطارات للفلاشات

واقعة غريبة تضاف الي العديد من وقائع سرقة السيارات في مصر ، فبعد التخصص في سرقة البطاريات أو الإطارات أو حتي اكسسوارات السيارات كما جري في الفترة الأخيرة وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي ، انتقل اللصوص حالياً للتخصص في سرقة أحد اكسسوارات السيارات بالتحديد وهي الفلاشة . 

 

7 سيارات تتعرض في مكان واحد لكسر الزجاج لسرقة الفلاشات فقط

وذكر أحد ملاك السيارات أنه تعرض لهذه الواقعة الغريبة ، فقد اقتحم لص سيارته وقام بتحطيم الزجاج الجانبي للسيارة من أجل أن يسرق فلاشة فقط وأكد صاحب السيارة أن اللص لم يسرق أي شيء آخر وهو أمر شديد الغرابة ، بينما أكد أن 7 سيارات في نفس المنطقة تعرضت لنفس عملية السرقة ، وطالب كل أصحاب السيارات بعدم ترك فلاشاتهم في السيارات ظاهرة. 

 

سائقي تكاتك يسرقون الفلاشات من السيارات لمجاملة بعضهم

وحول نفس الأمر أكد آخرون أن لصوص قاموا بسرقة الفلاشة والـ MP3 وتركوا الكاسيت كما هو وأكد آخرون أن اللصوص كسروا الزجاج من أجل فلاشة نت وهناك من تعرض لسرقة فلاشه 64جيجا ، وتسائل آخرون عن سبب قيام شخص ما بكسر زجاج سيارة من أجل فلاشة سعرها لا يذكر وأوضح فريق آخر أن من يقومون بالسرقة بعض سائقي التكاتك والميكروباصات الذين يسرقون الفلاشات ليجاملوا بها بعضهم.

 

سرقة فلاشات السيارات قد يكون بهدف مشاهدة ما فيها من أسرار شخصية

وأوضح أحدهم أن سائق توك توك قال أمامه أن الفلاشة التي معه سرقها من سيارة نيسان صني سوداء اللون ، وذكر آخرون أن من يقومون بسرقة الفلاشات أكيد من نفس المنطقة لأنهم سيسعون لرؤية ما علي هذه الفلاشات من أمور خاصة بأصحاب السيارات.