سوزوكي تقدم موديل بالينو الجديد بمحرك 1.4 لتر في مصر

بالينو . . أحدث سيارات سوزوكي الأنيقة التي تنضم للسوق المصري

تعتبر سوزوكي بالينو من أحدث السيارات التي انضمت للسوق المصري في الأيام الاخيرة ، وتتمتع السيارة بتصميم أنيق ورحابة كبيرة وتكنولوجيا مكثفة مع تصميم انسيابي متدفق ولمسات كرومية عديدة تظهر في مقدمة السيارات وفي الجزء الخلفي وعلي الأبواب. وتأتي السيارة مجهزة بمحرك رباعي الاسطوانات VVT  سعة 1.4 لتر تبلغ قوته 92 حصان ويتصل بالمحرك ناقل حركة اتوماتيك.

 

سوزوكي بالينو سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وبتجهيزات عديدة بمصر

وتعتبر السيارة من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود بواقع لتر وقود لكل 20 كم تقريباً  ، وفي الداخل تأتي السيارة برحابة في الأمام والخلف مع مقاعد أنيقة بفرش قماشي مميز ولوحة قيادة تحمل تصميم مميز وعدادات مطورة LCD مع تجهيز السيارة بنظام تسخين وتبريد أوتوماتيك مع مثبت سرعة وراديو CD مع USB+ AUX وبلوتوث بجانب توفر شنطة خلفية للسيارة سعة 355 لتر.

 

فتح الأبواب وتشغيل المحرك عن بعد من أهم تجهيزات سوزوكي بالينو الجديدة

أما جوانب التكنولوجيا التي تتمتع بها السيارة ، فتشمل تشغيل المحرك عن بعد، فتح وغلق الأبواب بصمة , ريموت كونترول، فرامل ABS و EBD ونظام ESP/ESC المانع للانزلاق، مصابيح امامية HID , وحدات LED , 6 وسائد هوائية امامية وجانبيه وستائر هوائية جانبية ، نظام رصد ضغط الهواء بالإطارات، مصابيح ضباب امامية وخلفية وعجلة قيادة قابلة للتعديل.