سيارات مستوردة تعمل بالغاز الحل العملي لتحويل الملاكي بدون خوف

 

 

خبراء يطالبون في قطاع السيارات باستيراد سيارات تعمل بالغاز

الحديث يتجدد مرة اخرى حول سيارات الغاز التي بات لها اهتمام كبير منذ ارتفاع أسعار السيارات وارتفاع أسعار الوقود في الفترة الأخيرة ، وفي الفترة الأخيرة طالبت شركات الغاز بشراء التوكيلات لسيارات تعمل بالغاز من الخارج لتكون في متناول الجمهور بدل من تحويل سياراتهم وهذا الأمر لم تطالب به شركات الغاز فقط ولكن بعض الخبراء في قطاع السيارات طالبوا باستيراد سيارات من هذه النوعية مباشرة لمصر. 

 

توفير سيارات مستوردة تعمل بالغاز يساعد علي زيادة الاقبال عليها

والهدف من ذلك زيادة اقبال المشترين علي هذه النوعية من السيارات الموفرة بصورة كبيرة وعدم وجود اسطوانة الغاز في الحقيبة الخلفية وهو أكبر عيب يدفع المشترون للتخلى عن هذه النوعية من السيارات وعدم التفكير في التحويل للغاز. وجاء الاهتمام الأكبر بهذه السيارات مع ارتفاع أسعار الوقود الأخيرة بصورة كبيرة جعلت هناك فارق كبير لصالح الغاز رغم زيادة سعره بدوره.

 

ارتفاع أكثر من 200% في تحويل السيارات للغاز الطبيعي

وأكدت شركات الغاز أن الارتفاع في الاقبال علي التحويل للغاز زاد بشكل جنوني وباتت الشركات تحول أكثر من ضعف ما كانت تحوله في السابق وشركة مثل كارجاس تقوم بتحويل 30 سيارة في اليوم بدل من 12 سيارة أما غازتك فتقوم بتحويل 35 سيارة في اليوم بدل من 10 سيارات . وأكد الخبراء علي ضرورة توفير اعفاءات جمركية لسيارات الغاز المستوردة حتى يمكن جعلها تنتشر بصورة أكبر بين الناس.