سيتروين تستعد لتقديم موديلات هايبرد وكهربائية بمصر

 

 

موديلات سيتروين الهايبرد تقترب من مصر

أعلنت شركة ستلانتيس مصر علي لسان هشام حسني رئيسها التنفيذي خلال تقديم سيتروين C4 الجديدة عن أهم الخطط المستقبلية للشركة. وكشف أن سيتروين ستقدم طرازات هايبرد للسوق المحلي بالاضافة الي موديلات كهربائية لأول مرة. وأشار الي أن هذه الموديلات متوفرة بالفعل , وينتظر تجهيز السوق المصري لاستقبال السيارات الكهربائية بمحطات الشحن من أجل تقديمها في مصر. 

 

طرازات جديدة مرتقبة من سيتروين في مصر

وأشار الي تأخر طرح الشركة لطرازات أخري متنوعة كان من المقرر تقديمها مع C4 وC3. وبرر ذلك بالمشكلات التي تعرض لها العالم بسبب وباء كورونا وأزمة الرقائق الالكترونية التي تسببت في تأخير تقديم هذه الموديلات لمصر. 

 

الكشف عن سيتروين C4 في مصر

وكانت الشركة المصرية الأوروبية وكيل سيتروين في مصر التابعة للقصراوي جروب قد كشفت عن طراز جديد تطرحه في مصر بعد الاعلان عن C3 الهاتشباك. وجاءت السيارة الجديدة باسم سيتروين C4 التي تطرح في مصر لأول مرة. وتعتمد السيارة على محرك سعة 1200 سي سي تيربو 3 سلندر بقوة 155 حصان وعزم دوران 205 نيوتن متر. وتنقل القوة للعجلات بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات.

 

أسعار سيتروين C4

ويمكن للسيارة الانطلاق من صفر الي 100 كم في الساعة في 8.2 ثانية. وتعتبر السيارة كروس أوفر بلمسات SUV كوبيه . وتتوفر في فئتين بالأسعار التالية :

Feel 409.900 ألف جنيه

Shine 459.900 ألف جنيه.