فورد تطلق تطبيقها الذكى على الهاتف بخدمات أكثر من مذهلة

خدمة متميزة للعملاء


كجزء من التزامها وحرصها المستمر بتقديم خدمة متميزة للعملاء، أطلق وكيل فورد فى مصر تطبيق الهاتف الذكي الجديد " فورد إيجيبت موبايل آب "  لتسهل على عملائها الحصول على كافة المعلومات وإجراء كافة الخدمات عبر هذا التطبيق .


تحميل مجانى للبرنامج


 هذا التطبيق متاح للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وأبل، والذي يمكن تحميله مجانا من على متجر جوجل أو آب ستور .


شريحتين مستهدفتين


ويستهدف تطبيق فورد إيجيبت موبايل آب شريحتين : الأولى كل العملاء المهتمين بالعلامة التجارية فورد حيث يمكنهم من خلال التطبيق التعرف على كافة موديلات فورد المتاحة في مصر والتعرف على كافة المواصفات والامكانيات، ومشاهدة حية لكافة الالوان مجسدة على السيارة ومن جميع الاتجاهات (360 درجة ) داخليا وخارجيا .


حجز تجربة قيادة وخدمات اخرى


كما يمكن لكل عملاء فورد الحاليين والمرتقبين التمتع بإمكانية حجز ميعاد لتجربة قيادة موديلات فورد الجديدة عبر التطبيق مع إختيار أقرب مكان بالنسبة لهم ، علاوة على التعرف على كافة الخدمات وشبكة الموزعين المعتمدين كما يمكنهم متابعة أحدث الاخبار والصور والفيديوهات عبر التطبيق .
وفيما يخص خدمات ما بعد البيع، يمكنهم التعرف على أماكن وعناوين مراكز الخدمة المختلفة موضحة على الخريطة  .


الشريحة الثانية


أما بالنسبة للشريحة الثانية وهم مالكي سيارات فورد حيث تم تصميم أقسام خاصة لهم فقط ، فمن خلال إدخال رقم الشاسية يتمكن العملاء من استعراض تاريخ الصيانة الخاص بسيارتهم ومعرفة كافة الاعمال التي تمت بها وتكاليفها .


تنبية للصيانة وخدمات أخرى


 كما يمكنهم عبر التطبيق حجز موعد الصيانة المرتقب وإختيار التوقيت والتاريخ وأقرب مركز خدمة وفقا لرغبتهم،مع حساب تكاليف الصيانه وحجز قطع الغيار المطلوبة ومعرفة تكاليفها. كما يقدم التطبيق خدمة متميزة خاصة حيث يقوم بتذكيرالعملاء بمواعيد الصيانة الدورية اللازمة لسيارتهم قبل ميعادها بفترة وجيزة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الشاملة حيث يقدم التطبيق خدمة المساعدة على الطريق فى حال حدوث أعطال أو حوادث، وغيرها من الخدمات.


إستعداد للمرحلة الثانية


كما أن العمل جاري لإطلاق المرحلة الثانية والتي تشمل خدمات جديدة لمالكي سيارات فورد والتي سينفرد بها تطبيق فورد إيجيبت موبايل آب عن مثيلاتها، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عنها قبل نهاية العام 2017.


وجهاز SmartLink للتحكم فى السيارات عن بعد وخدمات متعددة


أعلنت شركة فورد عن إمكانية دعم الإصدارات القديمة من سيارات Ford أو Lincoln التي جاءت منذ عام 2010 أو الإصدارات الأحدث، بميزة التحكم عن بعد من خلال جهاز SmartLink الجديد، والذي يدعم المستخدم أيضاً في تحديد موقع السيارة، مع ميزة مراقبة قائدي السيارة من المراهقين.
يمكن للمستخدمين عند ربط جهاز SmartLink بالسيارات القديمة الحصول على مميزات أكثر، مثل الاتصال بالسيارة عن طريق الهاتف الذكي، والتحكم في غلق السيارة عن بعد، تشغيل محرك السيارة أو تحديد موقعها .
أيضاً يتصل جهاز SmartLink مع الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم من خلال تطبيق مخصص، يمكن من خلاله تحديد موقع السيارة، أو التحقق من نسبة الوقود في السيارة، إلى جانب غلق السيارة وتشغيل المحرك.
فورد تدعم مستخدمي الجهاز أيضاً من خلال صفحة خاصة لجهاز SmartLink على شبكة الأنترنت تدعم الاتصال بالجهاز، كما تكشف عن حالة السيارات من خلال معلومات تحاكي Ford Sync، كما يتيح التطبيق أيضاً الاتصال بمركز الدعم والصيانة الخاص بشركة فورد.
أيضاً يمكن للآباء تحديد سرعة السيارة على التطبيق، حيث يعمل SmartLink على إرسال رسائل نصية عند تخطي السرعة المحددة، كما يأتي بمميزات لحماية السيارة من السرقة عن طريق إرسال تنبيهات بالإهتزاز للمستخدم .