فورميلا أوتوماك . . اختبار القوة لسوق السيارات في 2017

مارس المقبل ملتقي السيارات مع معرض فورميلا أوتوماك

عشاق السيارات في مصر سيكونون علي موعد قريب في مارس المقبل مع أهم حدث في سوق السيارات في مصر ، وهو معرض فورميلا أوتوماك الذي ينطلق في دورة جديدة قريبة ستنطلق في 15 مارس حتي 19 مارس القادم . معرض هذا العام يعتبر متنفس للسوق الذي يعاني من الركود في المبيعات وضعف النشاط مع ارتفاع الأسعار وقلة تواجد الموديلات الجديدة. 

 

فورد تطلق جراند ماكسي وسوزوكي تطلق بالينو في فورميلا أوتوماك

ولكن ينتظر أن يشهد معرض هذا العام تقديم موديلات عديدة كانت الشركات قد أجلت اطلاقها في أوقات سابقة أو موديلات جديدة قدمت حديثاً في السوق. ومن بين الشركات التي يتوقع أن تطرح موديلاتها الجديدة في المعرض فورد التي ستطرح موديل جراند ماكس الجديد بسبعة مقاعد وسوزوكي التي ستوفر موديل بالينو الجديد وفيات التي ستطرح موديلي باندا وتيبو وتويوتا التي ستقدم فورتشنر الجديدة وCH-R . 

 

فصل قطع الغيار ومكونات الانتاج في معرض جديد في ديسمبر بعيد عن فورميلا أوتوماك

شركات أخري عديدة تستعد للمعرض مثل BMW ومرسيدس وغيرهما من الشركات المهمة في السوق ، بينما تم الغاء تواجد قطاع قطع غيار السيارات ومكوناتها في نسخة هذا العام لتحويلها لمعرض متخصص منفرد في ديسمبر المقبل . وسيشهد المعرض طرح موديلات تجارية ودراجات نارية مع استمرار تقديم جناح للسيارات الكلاسيكية مع رعاية شل للمعرض مثل نسخة كل عام.