فيات تيبو الجديدة بمحرك 1600 سي سي تصل للسوق المصري

 

 

وصول فيات تيبو الجديدة لمصر وعرضها في حفل خاص

كشفت شركة النيل الهندسية وكيل فيات في مصر عن موديل فيات تيبو الجديد الصالون العائلي في السوق المصري الذي طرحته الشركة محلياً في اثنين من الفئات . وتحمل هذه السيارة مساحة داخلية رحبة تعتبر من بين الافضل في فئتها كما أنها سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود .وتعتبر السيارة مميزة في التصميم كما أنها تتمتع بجودة عالية وتوفر راحة كبيرة في الركوب. 

 

محرك 1600 سي سي لفيات تيبو وأبعاد مدمجة

ويبلغ طول تيبو الجديدة 4.54 متر وعرضها 1.79 متر مع ارتفاع بواقع 1.49 متر ، فيما تبلغ في طول قاعدة العجلات 2.64 متر مع سعة تخزين تبلغ 520 لتر . وتحمل السيارة محرك بنزين سعة 1600 سي سي بقوة 110 حصان وتأتي بعزم دوران 152 نيوتن.متر ويحقق هذا المحرك وفر في استهلاك الوقود . 

 

فيات تيبو الجديدة تتوفر بسرعة 192 كم\ساعة

وتحمل السيارة ناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيك كما تبلغ السرعة القصوي للسيارة 192 كم\ساعة مع قدرة علي التسارع من الثبات الي 100 كم\ساعة في 11.2 ثانية. كما تتمتع السيارة بنظام يو كونكت الذي يتواجد في وسط لوحة قيادة السيارة ليحقق تجربة قيادة مثيرة ومميزة. كما تتمتع السيارة بوصلة USB وAUX مع البلوتووث . 

 

فيات تيبو تحمل 6 وسائد هوائية

كما تحمل السيارة 6 وسائد هوائية مع نظام مراقبة ضغط اطارات السيارات والتحكم في الثبات الالكتروني مع فرامل ASR . كما يأتي لون السيارة عادي وميتاليك مع عجلات 16 أو 17 بوصة.