كيا سورنتو 2011 . . معادلة الاداء والمساحة وعدد الركاب 

 

 

كيا سورينتو 2011 تجمع بين الأداء والمساحة المميزة للركاب

ليست كيا سورينتو من السيارات الشهيرة في مصر ولكنها لها نجاح طيب علي مستوي العالم خاصة أنها سيارة تجميع بين الأداء والعملية والسعر المنافس في فئتها ولكنه في ظل الظروف الحالية تجاوز في مصر مرحلة المليون جنيه . وبالنسبة لتصميم السيارة فهي تناسب العائلات الكبيرة مع توفيرها المساحة الكبيرة وعدد الركاب المناسب ومساحات التخزين والأمان.

 

كيا سورينتو 2011 زودت بتصميم هاديء بسيط يميل للعائلية

وبالنسبة للتصميم فهو تصميم هاديء مع مصابيح مميزة ومصابيح ضباب دائرية وشبكة تهوية متوسطة الحجم مع عجلات معدنية رياضية ذات أقواس عضلية بعض الشيء والعجلات يبلغ قياسها 18 بوصة . وبالنسبة للجزء الداخلي من السيارة فهو يحمل تصميم تقليدي سهل لا يناسب الشباب ولكنه يأتي بصورة عائلية محببة مع مساحات مناسبة للأقدام والرؤوس .

 

كيا سورينتو 2011 قدمت في مصر بخمسة وسبعة مقاعد

وقدمت هذه السيارة المستعملة في مصر كموديل 2011 وتقدم في نسختين الاولى بخمسة مقاعد للأسر الصغيرة والثانية بسبعة مقاعد مع صف ثالث في الخلف، ويتوفر لهذه السيارة الكثير من التجهيزات التي تشمل مرايا كهربائية ضم , زجاج مظلل فى الخلف, تكييف متعدد المناطق , مقعد السائق الكهربائى الضبط , مقاعد جلدية , نظام صوتى خاص مع راديو MP3.

 

كيا سورينتو 2011 زودت في مصر بمحرك 3500 سي سي بقوة 277 حصان

كما تأتي السيارة مع سقف بانورامى وكاميرا خلفية ومثبت سرعة ومفتاح ذكى كما قدمت السيارة بمحرك من ستة سلندرات بسعة 3500 سي سي بقوة 277 حصانا وعزم دوران 335 نيوتن متر مع ناقل حركة من 6 سرعات.