كيف تغسل سيارتك قبل السفر في موسم العيد ؟

 

 

رماد المكابح يمكن التعامل معه بالمنظفات المستخدمة المعروفة

يمكن لملاك السيارات تنظيفها بأنفسهم دون الحاجة للذهاب لمحطات الغسيل في فترة الأعياد حيث تكون مزدحمة للغاية, ويمكن باستخدام بعض منظفات السيارات التخلص من رماد المكابح الذي يتراكم داخل السيارات على عجلة القيادة وغيرها من الأجزاء كما يوجد تنظيف خاص يوفر اللمعان لعجلات السيارة . 

 

ماء المساحات يمكن استخدامه في غسيل المصابيح والزجاج

كما يجب أن تحافظ على زجاجة داخل السيارة يتوفر فيها سائل غسيل الزجاج الأمامي خاصة لاستخدامها على الطرق السريعة في حال نقص ماء المساحات كما يمكن استخدام هذا السائل في تنظيف الزجاج الامامي للسيارة والمصابيح الأمامية والمرايا . 

 

المناديل المبللة يمكنها التعامل مع أوساخ زجاج السيارة

كما يمكن استخدام المناديل المبللة الخاصة بالأطفال في مسح النوافذ الخاصة بالسيارة كذلك كما تستخدم الكوكاكولا للتخلص من البقع والأوساخ على جسم السيارة خاصة على الزجاج مع ضرورة سرعة التعامل مع جسم السيارة الذي يصل له الكولا لحماية الطلاء والفقاقيع أو الصودا في الكولا ستساعد على سهولة التخلص من الأوساخ . 

 

مجفف الشعر يساعد في تلميع السيارات

وللحصول على سيارة لامعة يمكن استخدام مجفف الشعر ولكن بدون استخدام أية عمليات تجفيف بأقمشة وبعد الانتهاء من استخدام المجفف يمكن استخدام قطعة من القماش لتلميع السيارة كما أن البقع على الاجزاء الكرومية من السيارة يمكن التعامل معها بفركها بقطعة من ورق الفويل مغموسة في الكولا .