للبيع في مصر تسلا موديل 3 الكهربائية  المستعملة طراز 2020

 

 

تسلا موديل 3 

تطورت مبيعات السيارات الكهربائية في مصر في الفترة الأخيرة خاصة من السيارات المستعملة الكهربائية المستوردة. ومن بين السيارات التي ظهرت مستعملة ومطلوب بيعها في الفترة الحالية هي السيارة تسلا التي تأتي بلون أزرق معدني في أسود. وهذه السيارة قطعت مسافة 1000 كم حيث تعتبر سيارة تسلا هي الطريقة الأقل تكلفة للحصول علي واحدة من عجائب التكنولوجيا الكهربائية فهي تقم المدي والقدرة علي تحمل التكاليف والأداء مع استخدام التكنولوجيا المميزة وايضا التصميم الفريد الخاص بها . وتم بدأ التصميم لهذه السيارة في أكتوبر ٢٠١٥ .   

 

مواصفات تسلا موديل 3 الخارجية المستعملة المعروضة في مصر: 

سيارة سيدان بأربعة أبواب – جنوط رياضية  – خط سقف ديناميكي هوائي ومقابض أبواب مخفية – مقابض أبواب مصنعة من الكروم – تطعيمات النوافذ.

 

مواصفات تسلا الداخلية

تتسع السيارة لخمسة أفراد بالغين وبها شاشة تعمل باللمس مقاس ١٥ بوصة وكارت ذكي لفتح السيارة . كما تأتي بنظام أوتو بايلوت بكاميرا – مقاعد أمامية مريحة ولكن الخلفية ضيقه وغير مريحة للأشخاص البالغين – مقاعد خلفية قابلة للطي ومقسمة بنسبة ٤٠/٦٠ - صندوق سيارة كبير – طي مقاعد الخلفية بحيث تصبح مسطحة تعطي مساحة كافية لحوالي ١٥ حقيبه يد.

 

مواصفات المحرك 

تتسارع السيارة من صفر الي 100 كم في ٥.٨ ثانية والسيارة تعمل بالدفع الخلفي – مدي السيارة يبلغ ٤٤٠ كم في الشحنة الواحدة -  بطارية تحت الأرضية للسيارة مما يؤدي الي انخفاض مركز الجاذبية مع ثلاثة إعدادات مختلفة تضبط مستوي جهد التوجيه - محرك مغناطيسي كهربائي دائم.

 

وسائل الأمان 

تم اختبار التصادم في عام ٢٠١٩ وكان اداء الطراز موديل ٣ جيدا وحصلت علي خمس نجوم في كل فئة في السوق الأمريكي.