لوتس إيلان المكشوفة ظهرت في حالات نادرة في مصر

 

 

لوتس ايلان تواجدت بصورة نادرة بمصابيح متحركة لأعلى وأسفل

سيارة غريبة قد تجدونها بصورة نادرة في اعلانات السيارات المستعملة وهي سيارة بمصابيح متحركة لأعلى مثل بعض موديلات هوندا وهي لوتس ايلان التي تعد من السيارات النادرة التواجد في سوق السيارات المستعملة وهي سيارة مانيوال يتوفر لها الكثير من الكماليات وتحمل كما قلنا مصابيح يمكن أن تتحرك لأعلى وأسفل وهي مصابيح مزدوجة في كل جانب. 

 

لوتس ايلان سيارة مكشوفة قدمت بصورة أخيرة حتى 1999

كما تأتي كسيارة مكشوفة بتصميم انسيابي وخطوط بارزة على المقدمة وسقف مرن قماشي ومقصورة داخلة واسعة ومميزة مع مصابيح خلفية بثلاث عدسات في كل جانب. ويعتبر اسم ايلان مرتبط بعدد من الموديلات التي قدمتها لوتس منها سيارات كوبيه وأخرى مكشوفة وأحدث هذه الموديلات طرحت في الفترة من 1989 اليى 1995 كما صنعت في كوريا في الفترة من 1996 الي 1999 وعرفت باسم كيا ايلان. 

 

محرك 1600 سي سي وناقل مانيوال في لوتس ايلان المكشوفة

والنسخة التي تواجدت منها بعض الاصدارات في مصر هي النسخة الأخيرة التي عرفت في المنطقة العربية باسم جالوبر ايلان وقدمت باسم كيا ايلان وكيا رودستر وكيا فيجاتو وصنعت في بريطانيا كذلك وصممت من قبل المصمم بيتر ستيفنز وهي سيارة مكشوفة ببابين تحمل محرك أمامي وتعمل بنظام دفع أمامي وقدمت السيارة بمحرك 1600 سي سي بنزين وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات.