مقدم فولفو S60 وS80  بقيمة 150 ألف جنيه والاستلام فوري

الأحمدي موتورز تعلن عرض علي مقدم فولفو S60 أو S80

أعلنت شركة الأحمدي موتورز ، أحد أكبر موزعي سيارات فولفو في مصر عن توفر نظام تقسيط علي سيارات فولفو يقضي بدفع مقدم بواقع 150 ألف جنيه فقط من ثمن السيارة للحصول علي أي من موديلات فولفو S60 أو S80 واستلامها بشكل فوري ودون انتظار. 

 

أمان كبير في موديلات فولفو بدعم من الاعتماد علي الصلب

وتتمتع سيارات فولفو بدرجات عالية من الأمان مع تصنيعها من الصلب وتدعيمها بالفولاذ من أجل توفير الحماية القصوى لهيكل السيارة ولحماية الركاب ، فيما حصلت سيارات فولفو علي أعلي درجات الأمان والسلامة في اختبارات التحطم المختلفة خاصة في اختبارات منع التصادمات الأمامية. 

 

جلد طبيعي ولمسات خشبية في موديلات فولفو في مصر

السيارات بجانب تمتعها بالأمان تملك مزايا فاخرة عديدة تشمل جلد طبيعي وخشب الانتريور الطبيعي مع  مقاعد حاصلة على براءة اختراع لتوفير الراحة للعمود الفقري مع تدفئة بالكراسي الأمامية كهربائيا مع تخزين أوضاع الكراسي وزجاج لا يلتصق به ماء الأمطار ومصابيح ضباب مع زينون . كما تأتي بنظام تدفئة كامل وسخانات في الكراسي مع نظام ثبات متقدم و ضد الانزلاق .

 

10 وسائد هوائية ونظام Whiplash لحماية الرقبة و العمود الفقري في فولفو

كما يتوفر لها مصابيح أمامية زينون ومصابيح نهارية ونظام ملاحة وقرص صلب سعة 10 جيجا بايت . كما تتمتع بباقة City Safety وDSTC وهي خاصية الثبات المتقدم مع 10 وسائد هوائية ونظام Whiplash لحماية الرقبة و العمود الفقري .