مواصفات وأسعار سيارات بروتون ساجا FLX في مصر

سعر بروتون ساجا يبدأ من 184.900 ألف جنيه

كشفت شركة ألفا عز العرب وكيل سيارات بروتون في مصر عن بروتون ساجا FLX الجديدة السيدان التي تطرحها في مصر لأول مرة بمواصفات خاصة بعد غياب لفترة طويلة لموديلات ساجا عن السوق وتأتي السيارة بتصميم بسيط وأنيق ومليئة بتجهيزات السلامة. كما تتميز بتكاليفها الملائمة بداية بالسعر, وحتى استهلاك الوقود ومصاريف الصيانة. ويبدأ سعر السيارة من 184,900 جنيه .

 

محرك 1300 سي سي بقوة 94 حصان في بروتون ساجا

وتطرح السيارة في مصر مع محرك 1300 سي سي 4 سلندر  من 16 صباب بكامة علوية مزدوجة  بقوة 94 حصان وهي سيارة تتميز بتجهيزات خارجية عديدة تشمل جنوط معدنية 14 بوصة ومرايات جانبية كهربائية مع إشارات LED وفوانيس شبورة أمامية وفوانيس خلفية LED واسبويلر خلفي.

كسوة من القماش ومانع سرقة في بروتون ساجا

وفي الداخل تتميز بكسوة داخلية من القماش وضبط ارتفاع مقعد السائق ووسائد هواء للسائق والراكب الأمامى ونظام فرامل مضادة للغلق ABS وتوزيع إلكترونى لقوة الفرامل EBD وإيموبيلايزر مانع للسرقة وأحزمة أمان بخاصية الشد المسبق ونظام صوتى MP3 / USB / AUX مع 4 سماعات فائقة ومخرج كهرباء 12 فولت وتكييف هواء وغلق مركزى للأبواب.

 

بروتون ساجا تتميز بنظام دخول للسيارة بدون مفتاح

كما تأتي بخاصية الدخول بدون مفتاح Keyless Entry وزجاج كهرباء وحساس ركن خلفى وتحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة وشماسة مع مرآة في مقعد الراكب الأمامى.