هوندا تقترب من طرح سيفيك الجديدة في مصر في أول أيام أبريل

حدث كبير تعده له هوندا في مصر لتقديم سيفيك الجديدة كلياً للسوق

تستعد شركة هوندا في مصر لتقديم موديل سيفيك الجديد الذي سيدخل مصر في صورة الجيل رقم 10 من السيارة ، فيما أكدت الشركة في مصر أن تقديم سيفيك الجديدة سيكون بداية من شهر ابريل القادم أي بعد أيام قليلة . وستقدم السيارة بصورة رسمية في حدث كبير مع وضع نظام واستراتيجية خاصة لتسويق السيارة وطرحها علي المشترين علي مدار عام 2017. 

 

محرك 1500 سي سي لهوندا سيفيك الجيل العاشر بقوة 175 حصان

وأكدت الشركة أن السيارة تحمل محرك مميز سعة 1500 سي سي رباعي الأسطوانات يولد قوة اجمالية تقدر بواقع 175 حصان ، كما يرتبط به تيربو يزيد من قوة السيارة عما لو كانت بدونه ، كما يتميز المحرك بعمله بنظام الحقن المباشر للوقود بصورة الكترونية ، وتنقل القوة للعجلات عبر ناقل حركة من 6 سرعات بينما تولد السيارة كذلك عزم دوران يبلغ 162 نيوتن.متر أو 219 نيوتن.متر في نسخة أخري من المحرك. 

 

هوندا سيفيك الجديدة تأتي بمحرك 2000 سي سي بقوة 158 حصان

فيما يتم في الوقت الحالي فتح باب الحجز علي السيارة لمعرفة الراغبين في شرائها ، وتتوفر من السيارة كذلك نسخة أخري بمحرك 2000 سي سي قادر علي توليد قوة تبلغ 158 حصان مع عزم دوران أقصي يبلغ 187 نيوتن.متر . ولم تحدد الشركة ما اذا كانت ستقتصر علي تقديم السيارة في صورة السيدان فقط أم ستقدمها في صورتي السيدان والهاتشباك وهو الأمر الذي يرجح حدوثه.