هيونداي أي إكس 20 . . سيارة عائلية بأناقة رياضية

اي اكس 20 عائلية بتصميم خارجي عصري و ديناميكي و جذاب

اي اكس 20 تتمتع بتصميم خارجي عصري و ديناميكي و جذاب،حيث تمزج السيارة بين المظهر الخارجي الفريد و الانيق و بين التصميم الداخلي المتسع و الفخم  هذا بالاضافة الي متعة القيادة و الاداء المتميز مع توافر العديد من الانظمة و الخصائص الفريدة التي جعلت من هذه السيارة الأفضل في فئتها. كماا أنها تعتبر سيارة عائليه من الدرجة الأولى حيث تتمتع مقصورة الركاب بالأتساع ويمكن أن تحمل كل أفراد العائلة مع التمتع بمستوى عالى من الراحة خاصة أثناء الرحلات أو المسافات الطويلة . بالأضافه الى صندوق الأمتعة ذو مساحة كبيرة والذى يستطيع أن يحمل كل أغراض العائله . كما إنها تعتبر إقتصاديه من الدرجة الأولى فدرجة إستهلاك السيارة للبنزين هى 8,3 لكل 100 كيلومتر . 

 

ابعاد مميزة و متوازنة لـ اي اكس 20 العائلية

تتميز اي اكس 20 بتصميم خارجي رائع يجمع بين الرياضية و الاناقة في ان واحد بالاضافة الي الخطوط الانسيابية الموجودة علي جانبي السيارة و التي اعطت لها المزيد من الجاذبية،كما تتمتع السيارة بابعاد مميزة و متوازنة حيث يبلغ طول السيارة 4100 مم،و عرضها يبلغ 1765 مم ،كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2615 مم، و ارتفاعها 1600مم ،مما اعطي السيارة مظهرا خارجيا اكثر قوة ،بالاضافة الي ان هذه الابعاد عملت علي توفير اقصي اتساع ممكن لمقصورة الركاب.

 

اي اكس 20 تحمل تصميم داخلي بارع

كما هو الحال في تصميم السيارة الخارجي ،تمتلك السيارة اي اكس 20 تصميما داخليا لا يقل اناقة و روعة عن تصميمها من الخارج حيث تتميز مقصورة الركاب بالاتساع  الشديد مع الفخامة و العصرية و تتميز مقاعد السيارة بتصميم مريح يوفر افضل مستوي من الراحة لجميع ركاب السيارة  و تتمتع اي اكس 20 بصندوق امتعة ذو حجم كبير ذو إمكانيات إستيعاب واسعة للحقائب . 

 

محرك قوي و اقتصادي لهيونداي اي اكس 20 

قامت شركة غبور اوتو بتقديم السيارة اي اكس 20 بمحرك قوي 1600 سي سي و قوة 125 حصان عند 6300 لفة في الدقيقة و اقصي عزم للسيارة هو156 نيوتن عند 4200 لفة في الدقيقة ، بالإضافه الى ناقل حركة اوتوماتيك لتوفير قيادة اكثر راحة . من اكثر مميزات اي اكس 20 انها موفرة بدرجة كبيرة للوقود ،فدرجة استهلاك السيارة هو 8.3 لتر لكل 100 كم و بذلك تكون اي اكس سي 20 سيارة  عائلية تجمع بين مميزات و امكانيات عالية  و في نفس الوقت اقتصادية و موفرة للبنزين.