وكيل فولكس فاجن لا ينوي تقليل أعداد العاملين في الشركة

 

 

فولكس فاجن تستمر في الاحتفاظ بالعاملين وعدم تقليل رواتبهم في مصر

أكد وكيل سيارات فولكس فاجن وأودي وسيات وسكودا في مصر أن الشركة لا تنتوي تقليل أعداد العاملين في الشركة في الوقت الحالي سواء في وكالة فولكس فاجن وأودي من جانب أو وكالة سيات وسكودا من جانب آخر كما أنها لا تستهدف من جانب آخر تخفيض الرواتب الخاصة بالعاملين في الشركة في ظل توقف حركة المبيعات وتوقف حركة السوق والحظر وتقليل مواعيد العمل في الشركات أو غلق بعضها.   

 

اجراءات عديدة في وكيل فولكس فاجن لحماية العاملين من كورونا

وأكدت الشركة أنها اتخذت العديد من الاجراءات الاحترازية لحماية العاملين فيها والعملاء من انتشار فيروس كورونا وتتمثل في تخفيض ساعات العمل في مراكز المبيعات وصالات العرض للشركة بالاضافة الي مراكز الخدمة. كما وفرت الشركة امكانية العمل في المنزل للعاملين لتقليل تواجد الموظفين في الشركة ومنع انتشار فيروس كورونا وهو ما تم تنفيذه في بعض الادارات التي يمكن فيها العمل من المنزل.

 

التناوب بين العاملين في وكيل فولكس فاجن في مصر

كما وفرت الشركة امكانية التناوب بين العاملين في أيام الحضور للشركة في ظل انخفاض المبيعات في أثر وقف تراخيص السيارات. كما توفر الشركة وسائل التعقيم والتطهير الكاملة لحماية العاملين والعملاء في الشركة مع التأكد من سلامة العاملين وعدم تعرضهم لنزلات البرد واعطاء أجازة أسبوعين لكل من يتعرض لنزلة برد كما أجلت الشركة تسديد السلف .