وكيل هوندا ينوي تقديم موديلات جديدة وافتتاح لمراكز صيانة سريعة

خطة نمو جديدة واستثمارات قوية من هوندا

كشف وكيل سيارات هوندا في مصر أن الشركة تجهز حسب تقارير لاسثتمارات كبيرة في مصر خلال الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن تستثمر الشركة 10 مليون دولار خلال الفترة من 2022 الي 2024. وتشمل هذه الاستثمارات افتتاح فروع الصيانة السريعة لسيارات هوندا وذلك في القاهرة الجديدة حيث سيتم افتتاح الفرع الأول خلال العام الجاري باستثمارات 7 مليون جنيه. 

 

نمو في مبيعات هوندا وموديلات جديدة مرتقبة

وتسعي الشركة من خلال هذه الاستثمارات لتحقيق نمو في المبيعات يفوق 75% خلال 2021 عن 2020. وكانت الشركة قد باعت أكثر من 360 سيارة في عام 2020. ووفق مخطط الشركة , فقد نمت مبيعاتها بالفعل في الفترة السابقة من العام بنسبة تقترب من 70% . كما تدرس الشركة تقديم موديلات جديدة من هوندا خلال بداية عام 2022. 

 

خدمات صيانة سريعة من هوندا

وتسعي الشركة من خلال ذلك لمواكبة اطلاق خدمات الصيانة السريعة الأسهل والتي توفر خدمات نموذجية بأسعار أقل. وتشمل المراكز الجديدة المزمع اقامتها توفير خدمات تركيب الاطارات وصيانة السيارات وتركيب أفلام الحماية وتنظيف السيارات وتوفر الاكسسوارات المطلوبة لسيارات هوندا. 

 

تطبيق الكتروني لهوندا قريباً

كما تعمل الشركة على التحول بصورة كبيرة نحو العصر الرقمي عبر توفير تطبيق الكتروني لهوندا في مصر يوفر كل الخدمات للجمهور بما يشمل امكانية حجز السيارات والتعرف على الموديلات وقطع الغيار وأسعارها ومواعيد الصيانة.