تعرفوا على أسعار بريليانس V6 المستعملة في مصر2020 

 

 

تعتبر بريليانس من أوائل الشركات الصينية للسيارات التي حققت نجاح  في السوق المصري ولها في السوق المحلي مكان دائم وقدمت سيارات بريليانس بمحرك بي ام دابليو ليكون ذلك ثمار المشروع المشترك للشركتين معا ومن ضمن الموديلات جاءت ب V6 وهي الجيل الأحدث من موديل V5 التي حققت نجاح طيب في السوق المصري. وجاءت بريليانس V6 المستعملة  بشكل أحدث وتوافر منها ثلاث اصدارات هي Deluxe و Grand Deluxe و Flagship.

 

مواصفات السيارة الخارجية

جاءت السيارة بمصابيح أمامية أتوماتيكية بجانب مصابيح ضباب في الأمام ووحدات إضاءة نهارية ومرايا كهربائية خارجية.

 

مواصفات السيارة الداخلية

شملت تجهيزات عديدة منها تعليق ماكفرسون ونظام توجيه كهربائي EPS  وعجلة قيادة متعددة المهام من الجلد مع تكييف أمامي وخلفي وشاشة معلومات وواي فاي ومثبت للسرعة بجانب تجهيزات عديدة .

 

مواصفات المحرك والأداء

توفرت بمحرك 1500 سي سي بقوة 151 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر وناقل حركة DCT من 7 سرعات وخزان وقود سعته 56 لتر بالإضافة إلي قدرة السيارة علي استيعاب 5 ركاب . 

 

أبعاد السيارة 

 جاء طول  السيارة بإجمالي يبلغ 4.620 متر  وعرض 1.922 متر وأرتفاع 1.734 وقاعدة عجلات بطول 2.725 متر ووزن اجمالي 1550 كجم .

 

وسائل الأمان 

تشمل السيارة إيرباج أمامي للسائق والراكب وإيرياج جانبي للاصدار الأعلي مع تحكم الكتروني في الثبات ومانع سرقة المحرك ونظام طوارئ للتصادم وقفل أمان للاطفال وحساسات خلفية وأمامية ومساعد توقف امامي .

 

أسعار السيارة في السوق المحلي 

بالرجوع إلي رصد هتلاقي فجاءت السيارة في سوق المستعمل بأدني سعر 490 ألف وأعلي سعر 650 ألف .