حذاء بالدفع الرباعي وطلاء أظافر ووجبات خفيفة : أهم كذبات أبريل

  • 2023 Apr 05

شركات سيارات عديدة تشارك في تقديم كذبة أبريل

مع بدء شهر أبريل يوم السبت الماضي, قامت شركات السيارات بتقديم مساهماتها المعروفة في مجال الاخبار الغريبة التي سرعان ما يتكشف أنها مجرد كذبات أبريل التي تقدمها الشركات كل عام على سبيل المزاح. وشاركت كل من هوندا وبي ام دبليو وفولكس فاجن في كذبات أبريل, ولكن سوبارو كان لها اليد العليا حيث حاولت القيام بكل شيء. 

 

سوبارو قدمت 3 كذبات أبريل

ولم تصدر شركة صناعة السيارات اليابانية سوبارو واحدة من كذبات أبريل فقط ، ولا اثنتين ، ولكن ما نعرفه ، على الأقل ثلاثة يوم كذبة أبريل هذا العام. وكانت سوبارو الأمريكية أول من يقدم هذا العام ، مع بيان صحفي حول الجرانولا وهي طعام خفيف ستقدمه الشركة للمسافرين . وكان الهدف من المنتج هو السخرية من سمعة سائقي سوبارو لكونهم من عشاق الطبيعة.

كعب دفع رباعي من سوبارو

كما تبعت سوبارو من نيو إنجلاند ذلك بنشر صور لشاحنة جديدة مناسبة للطرق الوعرة. كما أصدرت سوبارو في المملكة المتحدة حذاءًا للمشي مزودًا بتقنية All-Heel drive. من المفترض أن الأحذية ذات كعب مصنوع من مادة إسفنجية لمساعدتها على التعامل مع التضاريس الوعرة.

 

طلاء أظافر فولكس فاجن

كما جربت فولكس واجن المشاركة في كذبة أبريل بعد حيلة فولتس فاجن المأساوية من عام 2021 . وقدمت منتج مزيف وهو ألوان طلاء الأظافر التي من المفترض أن تتطابق مع ألوان سياراتها .

 

وضع الهدوء من هوندا

وقررت هوندا أن الشيء الذي يريده سائقوها حقًا هو بعض الهدوء والسكينة. لذلك ، فقد قدمت وضع "HUSH" ، الذي تم تصميمه للتخلص من ضجيج "الأطفال الصغار والشركاء والزملاء". وسيتم تقديم أغاني الحيتان وموسيقى كبديل أكثر متعة.

دراجات BMW النارية والتشغيل بالتعرف على الوجه

وأخيرًا ، قدم قسم الدراجات النارية في BMW شيئًا يسمى "iFace". مثل التعرف على الوجه من Apple ، من المفترض أن تسمح للركاب ببدء تشغيل دراجتهم النارية باستخدام وجههم أو شبكية عينهم إذا كانوا يرتدون خوذة.