خاص هتلاقي : هيونداي كوبيه في سوق المستعمل بسعر 120 ألف جنيه

أحد رواد سوق المستعمل يؤكد أن التجار سبب مشكلة السوق في مصر

  • اكد يوسف عيد أحد المتعاملين في سوق السيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أن التجار سبب مشكلة سوق المستعمل في مصر فكل تاجر يكون معه 10 سيارات أو أكثر يخزنهم ثم يخرج بهم في مثل هذه الظروف ليرفع أسعار السيارت المستعملة في السوق. وحول تواجده في السوق أكد أنه ليس مهتم ببيع سيارته من طراز هيونداي كوبيه بصورة أساسية فهو في السوق يحاول تقييم السيارة ومعرفة عل ستصل للسعر الذي يضعه لها في مخيلته أم لا. 

 

هيونداي كوبيه وصل سعرها الي 120 ألف جنيه

وأكد أن سعر السيارة وصل بالفعل في الأسبوع الماضي الي 120 ألف جنيه في الحدود التي يريدها ولكنه لم يبعها ويري اليوم الأحوال في السوق وكم ستحقق له السيارة مؤكداً أنها لو وصلت لنفس المستوي من السعر فيمكنه أن يبيعها بالفعل. وأوضح أن أكثر من يحب مثل هذه النوعية من السيارات الكوبيه الشباب ، ولكن في مثل سوق المستعمل أغلب من يوجد تجار وليسو شباب كما أن كثير من المتعاملين من المحافظات وبالتالي الاهتمام بطرح السيارات الكوبيه قليل في السوق. 

السيارة الكوبيه الوحيدة من هيونداي تقدم جديدة بالطلب الخاص فقط

وحول تواجد السيارة في مصر أكد أنها تتوفر الآن بالطلب الخاص من الشركة فقط ولا تطرح بصورة عادية ، وتحمل السيارة محرك 2000 سي سي وهي موديل 2005 وقطعت مسافة 130 ألف كم ويعرضها للبيع بسعر 120 ألف جنيه.