قصة سيارة : يوجو فلوريدا الهاتشباك العائلية المصنعة في مصر

 

 

يوجو مصر صنعت فلوريدا في مصنع النصر للسيارات

هناك سيارات قدمت في مصر ولا يعرف الكثير بخصوصها ولم تحقق انتشار كبير وتتواجد الآن معروضة كسيارات للبيع في سوق المستعمل. ومن هذه السيارات طرازات فلوريدا الهاتشباك التي صنعت في مصر في شركة النصر للسيارات لفترة من الوقت. السيارة لم تحقق انتشار أو نجاح كبير في السوق المحلي ولكنها كانت من الطرازات التي تواجدت تصنيع محلي في النصر للسيارات. والسيارة تأتي من قبل شركة يوجو مصر التي ارتبطت بعلاقة مع يوجو اليوغسلافية في سنوات سابقة قبل تفكك الدولة اليوغسلافية. 

 

محرك 1400 سي سي في فلوريدا صناعة النصر

انتشرت السيارة بمحرك 1400 سي سي 4 سلندر بقوة 71 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة وتعمل بنظام الاشعال الالكتروني مع ناقل حركة 5 سرعات وخزان وقود سعة 48 لتر واطارات مقاس 13 بوصة وبطارية سعة 50 أمبير ساعة. كما توفرة في نسخة عادية ونسخة أخري بالكماليات . وحصلت السيارة على تكييف وزجاج كهربائي أمامي وسنتر لوك وراديو كاسيت وزجاج ملون معالج ضد أشعة الشمس واكصدامات بلون السيارة ومساحة زجاج خلفية. 

 

تم استثمار 30 مليون جنيه في تصنيع فلوريدا في مصر

وتوجهت فلوريدا للشباب والأسرة المصرية مع معالجة الجسم بالفسفتة من خط الأبو حيث تم غمر الجسم بالكامل في الدهان لضمان استمراره بدون صدأ لفترة طويلة. وتم استثمار 30 مليون جنيه في تصنيع فلوريدا في مصر . وتوفرت السيارة بنظام محفز لتنقية العادم وهي سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود . كما يمكن طي الكنبة الخلفية في السيارة لزيادة سعة التحميل كما زودت بألوان مختلفة ميتاليك ومصابيح شبورة .