كنز من السيارات الكلاسيكية : العثور على 200 سيارة داخل كنيسة

  • 2023 Apr 16

 

 

مزاد لمجموعة نادرة من السيارات الكلاسيكية

يستعد معرض Aaldering لإجراء مزاد لما قد يكون أعظم اكتشاف للسيارات الكلاسيكية على الإطلاق. والسيارات تم جمعها من قبل السيد بالمين ، الذي جمع أكثر من 230 مركبة في ثلاثة مواقع غير معلنة في هولندا. وتشمل مبنيين عاديين وكنيسة. 

فرصة لعشاق السيارات الكلاسيكية

قال نيكو ونيك ألدرينج من جاليري آلدرينج: "هذه المجموعة من السيارات هي حقًا فرصة فريدة لعشاق السيارات وجامعيها في جميع أنحاء العالم لتوسيع مجموعاتهم". وأضاف :"يسعدنا جدًا أن نتمكن من بيع هذه السيارات بالمزاد من خلال مزادات السيارات الكلاسيكية ونتطلع إلى رؤية مدى الاهتمام بهذه المجموعة الرائعة."

أهم السيارات المكتشفة في داخل كنيسة 

ويظهر مقطع فيديو بعض السيارات البارزة في المجموعة ، والتي تشمل سيارات من علامات تجارية مشهورة مثل أستون مارتن ، ألفا روميو ، بي إم دبليو ، كاديلاك ، شيفروليه ، فيراري ، فورد ، لانسيا ، جاكوار ، مرسيدس بنز ، رولز رويس ، و اكثر. وهناك أيضًا سيارات من علامات تجارية غامضة لم تعد موجودة الآن مثل Alvis و Facel Vega و Matra و Monica و Moretti و Imperia و Villard.

سيارات أصلية وغير مرممة مكتشفة داخل كنيسة

وتقول دار المزادات إن مرافق التخزين حيث تم الاحتفاظ بالسيارات على مدار العقود الأربعة الماضية كانت كلها جافة ولكنها مغبرة. وهذا يعني أن الصدأ لا ينبغي أن يكون مشكلة في هذه السيارات. ومعظم السيارات غير مُستعادة وأصلية. وسُمح لعدد قليل من الأشخاص برؤية المجموعة ، مما يجعل هذا سرًا محفوظًا جيدًا.

 

فتح المزاد على السيارات الكلاسيكية المكتشفة حديثاً في كنيسة في 19 مايو

ولم يعد بإمكان السيد بالمين الاحتفاظ بالسيارات لعدة أسباب ، لذلك تم نقلها جميعًا إلى مكان واحد في دوردريخت قبل طرحها في المزاد. ويفتح المزاد عبر الإنترنت عليها يوم الجمعة 19 مايو ويغلق على ثلاثة مراحل من 5 يونيو إلى 7 يونيو 2023.