مصر أول دولة إفريقية تستقبل منتجات أيولوس

أيولوس باعت أكثر من 190 ألف سيارة في 2022

تحقق أيولوس التابعة لشركة دونجفينج نجاح كبير لها في الفترة الأخيرة. وباعت أيولوس 190.587 ألف سيارة في عام 2022 اجمالاً بزيادة سنوية 58%. وتحمل العلامة اسم Fengshen في الصين وكانت تكنولوجيا دونجفينج هي المفتاح لتحقيق هذا الهدف ، وأكثرها نظام المحركات "Mach Power".

 

اطلاق سيارات جديدة من أيولوس عالمياً

وفي سبتمبر 2022 ، حققت هذه التكنولوجيا نجاح كبير للشركة بمبيعات 100 ألف سيارة وكان المحرك  رقم 100 ألف في السيارة Yixuan Mach الجديدة التي خرجت من خط التجميع قريباً. كما تم اطلاق سيارة Haoji في نهاية سبتمبر من العام الماضي. تم وضع هذه السيارة كسيارة SUV مدمجة بنسخ بمحركات الهجين والوقود. ولم يمض سوى نصف عام على إطلاق السيارة الجديدة ، وفازت بالعديد من الجوائز .

 

تقديم طرازات أيولوس في الدول الخليجية

وفي العام الجديد 2023, تستمر الشركة في تحقيق المبيعات القوية ، خاصة منذ شهر مارس ، وقد تم بيع نماذج أيولوس المختلفة بشكل جيد.  وفي نهاية مارس 2022 ، أبحرت السيارات دونجفينج أيولوس Yixuan MAX وفازت بالكثير من المبيعات في دول مجلس التعاون الخليجي ، مما وضع الأساس لدخول مزيد من الأسواق في الشرق الأوسط. وتم الكشف عن AX7 في معرض السيارات السعودي.

 

وصول أيولوس لمصر في 2022

وفي عام 2022 ، تم إطلاق السيارة أيولوس Yixuan رسميًا في مصر والتي تعرف باسم أيولوس A30، مما جعل مصر أول دولة أفريقية تصلها مبيعات أيولوس. وفي أكتوبر ، أقامت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ليلة للشركة وحدث إطلاق السيارة الجديدة Yixuan MAX و AX7 Mach. ونتيجة لذلك ، أصبح الشرق الأوسط أحد الأسواق الخارجية الرئيسية لشركة دونجفينج أيولوس.