"هتلاقي" تجرى تجربة قيادة للكهربائية جيلي جيومتري C الجديدة

 

 

جيلي جيومتري C الكهربائي الأولى في مصر وأفريقيا من الشركة

أعلنت شركة أبوغالي للسيارات رسميًا عن أول سيارة كهربائية جديدة بالكامل من شركة جيلي أوتو مصر وهي السيارة جيومتري سي (Geometry C) والتي تعتبر الأولي من الشركة في مصر وأفريقيا. وياتي تقديم السيارة في مصر في اطار التحول لمستقبل صديق للبيئة. 

 

جيلي جيومتري C تتوافق مع أهداف التنمية المستدامة

وتم طرح السيارة في مصر في حدث بارز بحضور م. أحمد سمير وزير التجارة والصناعة في مصر ، والدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة ، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي. وأظهرت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الكهربائية بالكامل توافقها مع اهداف التنمية المستدامة والتحول إلى النقل النظيف.

 

محرك ومدى جيلي جيومتري C

وتأتي السيارة مدعومة بمواصفات مميزة بما في ذلك مدى يصل إلى 550 كم ، وبطارية CATL التي يتم شحنها في حوالي 40 دقيقة ، وعزم دوران يبلغ 310 نيوتن متر مما يسمح للسيارة بالانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.7 ثانية فقط. إلى جانب ذلك يتوفر للسيارة نظام المكابح من Bosch ونظام الصوت Bose الراقي مع 8 مكبرات صوت.

 

تكلفة تشغيل منخفضة للسيارة جيلي جيومتري C

ولا تعتبر جيومتري C سيارة صديقة للبيئة فقط, ولكنها سيارة اقتصادية تساعد في توفير مصاريف التشغيل. وتتميز سيارة جيلي الجديدة كليًا بتكلفة تشغيل منخفضة مما يوفر لمستخدميها ما يصل إلى 80٪ من تكاليف الوقود والتشغيل. وتأتي بضمان 5 سنوات أو 150.000 كم مع ضمان  8 سنوات على البطارية ، مما يوفر الاطمئنان لسنوات قادمة.

 

برامج تمويل لجيلي جيومتري C والبيع بالمنطقة الحرة

كما تقدم الشركة برنامج تمويل جذاب لمدة تصل إلى 5 سنوات من خلال تمويل أبو غالى . كما أن المبيعات للسيارة تأتي من خلال المنطقة الحرة .